محافظة القاهرة تحدد خط ساخن جديد لتلقي شكاوي المواطنين

أعلنت محافظة القاهرة، عن حدوث عطل فنى مؤقت فى الخط الساخن 15496 وجارى العمل على إصلاحه، واستمرار تلقيها شكاوى المواطنين على الخط الساخن 114، والخط الأرضى 23912136، والخط الأرضى 23912139.
وكانت محافظة القاهرة، خصصت خطوط لتلقى شكوى المواطنين، بشأن رفع تعريفة الركوب بمواقف السيرفيس والاقاليم، حيث أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم.
اقرأ ايضا: الرئيس يجتمع بالحكومة بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية
وأوضحت المحافظة، أنه تم وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين.
وأكد اللواء خالد عبد العال، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارتى السرفيس ، والمواقف ، والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة إلتزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة ، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.
وشددت المحافظة، على مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة.